نظرة عامة

تستمر سياسة الاسترداد والإرجاع لدينا لمدة 7 أيام بعد التسليم الناجح للمنتج. إذا مرت 7 أيام على عملية الشراء، لا يمكننا تقديم استرداد كامل أو استبدال. تتماشى هذه السياسة مع قانون التجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة، الذي يفرض فترة إرجاع تبلغ 7 أيام للمستهلكين.

لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن يكون المنتج غير مستخدم وفي نفس الحالة التي تلقيته بها، وفي عبواته الأصلية.

لإكمال عملية الإرجاع، نحتاج إلى إيصال أو إثبات الشراء. يرجى عدم إرسال مشترياتك إلى الشركة المصنعة.

الاسترداد

بمجرد استلام الإرجاع وفحصه، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأننا تلقينا المنتج المُرجع. سنقوم أيضًا بإبلاغك بقبول أو رفض طلب الاسترداد. إذا تمت الموافقة، فسيتم معالجة الاسترداد، وسيتم تلقائيًا ارجاع ثمن المنتج إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك أو طريقة الدفع الأصلية في غضون عدد محدد من الأيام.

التأخير أو عدم تلقي الاسترداد

If you haven’t received a refund yet, first check your bank account again. Next, contact your bank, as there is often some processing time (3 – 7 days) before a refund is posted. If you’ve done all of this and still have not received your refund, please contact us at ea.notvobfsctd@troppus or WhatsApp: +971 525000878.

العناصر المخفضة

يمكن استرداد الأموال فقط للعناصر ذات الأسعار العادية. لا يمكن استرداد الأموال للعناصر المخفضة إلا إذا كانت معيبة أو تالفة.

الاستبدال

We only replace items if they are defective or damaged. If you need to exchange it for the same item, send us an email at ea.notvobfsctd@troppus or WhatsApp: +971 525000878.

شحن الإرجاع

لإرجاع المنتج، يُرجى إرسال رسالة على واتساب: +971 525000878. ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإرجاع المنتج. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. إذا تلقيت استردادًا، فسيتم خصم تكلفة الشحن من الاسترداد. حسب موقعك، قد يختلف الوقت المستغرق لوصول المنتج المستبدل إليك. إذا كنت تقوم بإرجاع عناصر باهظة الثمن، المرجوا استخدام خدمة شحن قابلة للتتبع أو شراء تأمين على الشحن لضمان وصوله الينا.

حقوق المستهلك

تماشياً مع قانون التجارة الإلكترونية والتشريعات الخاصة بحماية المستهلك في الإمارات العربية المتحدة، يحق للمستهلكين:

- إرجاع السلع: يمكن للمستهلكين إرجاع أي سلع تم شراؤها إلكترونيًا خلال 7 أيام من الاستلام لأي سبب من الأسباب، بما في ذلك إذا كان المنتج معيبًا أو غير مكتمل أو غير مطابق للوصف.

- تلقي معلومات دقيقة: يجب أن يُزوَّد المستهلكون بمعلومات واضحة ودقيقة حول المنتجات والخدمات التي يشترونها.

- إجراء معاملات آمنة: يحق للمستهلكين إجراء المعاملات بطريقة آمنة.

- الوصول إلى حل النزاعات: يمكن للمستهلكين طلب المساعدة في حل النزاعات المتعلقة بمشترياتهم.

هل تحتاج إلى مساعدة؟

إذا كانت لديك أي أسئلة تتعلق بالاسترداد والإرجاع، يُرجى الاتصال بنا على:

· Email: ea.notvobfsctd@troppus

واتساب: +971 525000878